مرحبا بكم في شركة ويب هاكر لدعم الفني وتطوير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ويب هاكر لدعم الفني وتطوير
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin




عدد الرسائل : 171
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث!   الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 11:00 am

"بسم الله الرحمن الرحيم"

الجزء الثالث من صور المنظم الجديد...دع الصورة تتحدث!...المنظم الجديد ...يحطم الحواجز...ويعتلي السحاب...المنظم الجديد مفخرة شركات الإستضافة والتصميم والبرمجة ومقدمي الدعم الفني...دع الصورة تتحدث!

في هذا الجزء نأخذكم في جولة على خاصية تذاكر الدعم الفني وهي خاصية يتمتع بها المنظم الجديد ليضيف تميزاً الى المنظم وفق خيارات كثيرة ومتعددة وقوية بهذه الخاصية المهمة.

تذاكرالدعم الفني

يمكنك الآن تقديم خاصية تذاكر الدعم الفني لعملائك ، المنظم الجديد يتيح لك هذه الخاصية التي تمكنك من التواصل والتحدث مع عملائك بسرعة ومرونة وأكثر!
كن أقرب إلى عملائك...كن بجوارهم دوماً...قدم لهم المساعدة والدعم الفوري واللحظي بكل سهولة ومرونة وسرعة.

لننطلق مع صور من هذه الخاصية الجديدة والقوية والمهمة التي يتمتع بها المنظم الجديد...

الأقسام الفرعية
• تم إضافة خاصية الأقسام الفرعية في أقسام الدعم الفني بعدد لا نهائي ، حيث يمكن وضع تدرجات لا نهائية للأقسام الفرعية ، بمعنى إضافة قسم تحت قسم تحت قسم تحت قسم .... إلخ. ويقوم البرنامج بعرض الأقسام الفرعية بتدرجات لونية من الأغمق للأفتح مع وجود مسافات في بداية كل تدرج لإظهار الأقسام وتفريعاتها بشكل مناسب. تم إضافة مجموعة من الأقسام التجريبية حاليًا بتفريعات مختلفة للتجربة ويمكن مشاهدة طريقة عرضها في "إضافة قسم جديد" أو مشاهدة قائمة التذاكر أو في أي قائمة اختيار تحتوي على الأقسام مثل تحديد القسم الذي تنقل التذاكر إليه .
كما تم تطوير طريقة استعراض القسم حيث يظهر بالأعلى اسم القسم الرئيسي ثم تفريعاته حتى يصل إلى القسم الجاري استعراضه ، مثل طريقة المنتديات تمامًا.
بالنسبة لما يظهر اسفل مسار عنوان قسم التذاكر المتواجد به يظهر قائمة الموظفين المتصلين بخلفية حمراء، اقترح وضع خلفية افتح كالخلفية الزرقاء فاتح او الرصاصي مثلاً.

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 1
عرض قائمة الأقسام وتفريعاتها في إضافة تصنيف

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 2
عرض قسم متفرع في الأعلى

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 3
عرض الأقسام المتفرع منها الأقسام في مشاهدة قسم بالأعلى

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 4
عرض قائمة الأقسام لاختيار قسم في مشاهدة التذاكر

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 5
عرض "قسم فرعي من" في مشاهدة قائمة الأقسام لمعرفة تدرجات التفرع لكل قسم

تصنيفات التذاكر
تم إضافة إدارة تصنيفات التذاكر حيث يحدد العميل تصنيف التذكرة عند فتحها وتظهر عند عرض التذاكر كما يمكن للمشرف تنشيط/تعطيل التصنيف. تصنيفات التذاكر

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 6
عرض قائمة التذاكر ويظهر اسم التصنيف بجانب كل تذكرة

ترتيب عرض الأعمدة: أول شي رقم التذكرة، ثم المستوى، ثم عنوان التذكرة واسم العميل والردود، في الردود يكتب آخر رد حيث عند الضغط عليه ينتقل لاخر رد واما اسم الموظف الي رد او العميل فعند الضغط عليه يؤدي الى بيانات الموظف او ملف العميل وهذا يعتمد حسب الصلاحيات المعطاه للمجموعة للاطلاع عليها، اما اسم التنصيف فيظهر اسفل كل تذكرة مثلا اسم التصنيف: كذا ثم حالة التذكرة.

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 7
عرض اسم التصنيف في مشاهدة التذكرة

بطاقات العملاء
تم إضافة إدارة "بطاقات العملاء" تابعة إلى إدارة العملاء حيث يحدد المشرف اسم البطاقة ثم رابط صورة البطاقة ومن إدارة العملاء يحدد لكل عميل البطاقة الخاصة به ، وعند استعراض قائمة التذاكر تظهر بطاقة العميل بجانب تذكرته

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 8
عرض بطاقات العملاء بجانب عنوان البطاقة ويمكن التحكم في صورة البطاقات من إدارة بطاقات العملاء

حالات "انتظار ـ اعتماد ـ رفض"
• تم إضافة خاصية تحويل أوضاع التذكرة إلى "انتظار" أو "اعتماد" أو "رفض" ، حيث تكون التذاكر عند إرسالها في الحالة العامة ، وفي حالة إذا كانت تحتوي على طلب ما مثلاً يقوم الموظف المختص بتحويلها إلى وضع "انتظار" في حالة إذا كانت لديه صلاحيات "وضع التذاكر في الانتظار" الموضحة في الصلاحيات سابقًا. وعند تحويل حالة التذكرة يتم مراسلة موظفو القسم برسالة تفيد بأن تذكرة تم تغيير حالتها ، فمثلاً يقوم الموظف بتحويلها إلى انتظار ثم يصل تبليغ إلى الإداريين ، فيدخل ويشاهد قائمة التذاكر ويبحث عن التذاكر الموضح تحت عنوانها أنها في حالة انتظار أو يدخل على التذكرة مباشرة ويحول حالتها إلى "اعتماد" أو "رفض" وعند تغيير الحالة يتم تبليغ موظفو القسم بأنه تم تغيير الحالة مع توضيح الحالة التي تغيرت إليها سواء "اعتماد" أو "رفض" ويظهر هذا التغيير في مشاهدة قائمة التذاكر وبداخل التذكرة. طبعاً الحالة انتظار او رفض او اعتماد تظهر فقط للموظفين ولا تظهر للعميل

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 9
نموذج التحكم في اعتماد/رفض/ وضع في الانتظار ضمن خيارات التذكرة

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 10
مشاهدة قائمة التذاكر مع توضيح حالة التذاكر التي تم تغيير حالتها العامة

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 11
عرض حالة التذكرة "معتمد" بالأخضر في حالة اعتماد التذكرة

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 12
عرض حالة التذكرة "رفض" بالرمادي الداكن في حالة رفض التذكرة

الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث! 13
عرض حالة التذكرة "انتظار" بالأصفر إذا كانت تحت الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://webhaker.hooxs.com
 
الجزء الثالث...تذاكر الدعم الفني ....دع الصورة تتحدث!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بكم في شركة ويب هاكر لدعم الفني وتطوير :: تطوير المواقع والمنتديات-
انتقل الى: